• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 16 مارس 2015 على الساعة 12:04

البام: مؤتمر الشبيبة مر في أحسن الأجواء وما تخاصمناش!!

البام: مؤتمر الشبيبة مر في أحسن الأجواء وما تخاصمناش!!

البام: مؤتمر الشبيبة مر في أحسن الأجواء وما تخاصمناش!!

رجاء غرب

أكد حزب الأصالة والمعاصرة أن المؤتمر التأسيسي لشبيبة البّام، الذي احتضنته مدينة بوزنيقة أول أمس السبت (14 مارس) وأمس الأحد (15 مارس)، عرف المصادقة على لائحة أعضاء المجلس الوطني بالأغلبية المطلقة.
وأضاف الحزب أن الدورة الأولى للمجلس الوطني ستنعقد نهاية شهر مارس الجاري، مفندا كل الأخبار التي راجت حول وقوع خلافات بين ممثلي الجهات.
وأفاد المصدر ذاته أن المؤتمر التأسيسي، الذي رفع شعار “وعي شبابي ضد سيف الظلام”، جاء ليستكمل البنيات التأسيسية للحزب، وتحقيق مبدأ المناصفة من خلال احترامه تمثيلية الإناث، التي حددت في الثلث، على الأقل في أفق بلوغ المناصفة.