• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الإثنين 07 ديسمبر 2015 على الساعة 00:00

البارصا.. إنريكي يضغط للتعاقد مع مهاجم

البارصا.. إنريكي يضغط للتعاقد مع مهاجم

luis-enrique-barcelona-atletico-madrid-la-liga-11012015_4uhmr654n2kp1tn6guahqfa93
وكالات
مع اقتراب انطلاق فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، فإن نادي برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، ما زال يبحث عن مهاجم جديد ينتدبه، وهو مطلب رئيسي من المدرب لويس إنريكي، خصوصا بعد رحيل بيدرو رودريغيز إلى تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكشفت صحيفة “سبورت”، في عددها الصادر اليوم الاثنين (7 نونبر)، أن لويس إنريكي ما زال يضغط على إدارة برشلونة للتعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوي، وهناك محادثات متواصلة بين الإدارة الرياضية بقيادة روبرت فيرنانديز والمدرب للبحث عن المهاجم المناسب للفريق.