• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
السبت 01 ديسمبر 2018 على الساعة 10:00

الانتقالات الشتوية.. لاعبون مغاربة مطلوبون في أندية كبيرة

الانتقالات الشتوية.. لاعبون مغاربة مطلوبون في أندية كبيرة

بعد المستوى الكبير الذي قدمه أسود الأطلس مطلع الموسم الكروي الجاري، بدأت مجموعة من الأندية الأوروبية والعالمية البحث عن إمكانية الظفر بخدمات بعض اللاعبين المغاربة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بنعطية.. مطلوب في إيطاليا وإنجلترا وفرنسا
المهدي بنعطية من أبرز الأسماء التي تحوم حولها شائعات كثيرة، خاصة أنه يعتبر خيارا ثالثا في فريقه، ما دفع عدة أندية إلى طلب خدماته.
وحسب وسائل إعلام إيطالية، فإن نادي ميلان الإيطالي ونادي أرسنال الإنجليزي ونادي مارسيليا الفرنسي من أكثر الأندية رغبة في ضم “الكابيتانو” وخطفه من نادي يوفنتوس الإيطالي.

ياسين بونو.. العودة إلى عملاق إسبانيا
بعد المردود الطيب الذي يقدمه ياسين بونو، وتألقه أمام عدة فرق كبيرة خلال الدوري الإسباني رفقة فريقه جيرونا، يفكر فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في إعادة “العنكبوت المغربي” إلى صفوفه.
وحسب موقع “لو كوبي” الإسباني، فسيحاول فريق أتلتيكو مدريد استغلال امتلاكه ل50 في المائة من ملكية اللاعب لإعادته خلال الانتقالات الشتوية أو الصيفية على أبعد تقدير.

حكيم زياش.. مطلوب في روما
أشارت عدة مواقع هولندية إلى أن نادي أياكس أمستردام الهولندي وضع 13 مليون أورو لتعويض الرحيل المرتقب لصانع الألعاب المغربي حكيم زياش، والذي أكدت مصادر إعلامية رغبته في الانتقال هذا الشتاء.
وحسب المصادر ذاتها، فإن فريق روما الإيطالي أقرب وجهة ل”الأسد المبدع” زياش، خاصة بعد المحاولات العديدة لنادي الذئاب خلال الصيف الماضي.

مبارك بوصوفة.. مطلوب في أندية عربية
ورغم ابتعاده عن الملاعب منذ الصيف الماضي، لازال مبارك بوصوفة مطلوبا لدى العديد من الأندية العربية.
وحسب ما أكدته مواقع خليجية، فإن المطالب المالية للأسد المغربي هي السبب الرئيسي لتأخر صفقته، لكن الأرجح أن القائد الثاني لمنتخب الأسود سيوقع هذا الشتاء لأحد الأندية.