• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الثلاثاء 28 أبريل 2015 على الساعة 12:17

الاعتداء على شرطي بالسلاح الأبيض.. أمن كازا يوضح

الاعتداء على شرطي بالسلاح الأبيض.. أمن كازا يوضح

agression-à-coup-de-couteau-620x350

فرح الباز
على خلفية ما نشره موقع إلكتروني حول مصرع شرطي بعد الاعتداء عليه بالسلاح الأبيض، أوضحت المصالح الأمنية في منطقة أمن الحي المحمدي عين السبع في الدار البيضاء، أن الأمر يتعلق بشرطي برتبة مقدم شرطة، يعمل في فرقة المرور في منطقة الفداء مرس السلطان، كان خارج وقت عمله وبزيه المدني، وبينما كان عائدا إلى مسكنه، تعرض ليلة الخميس الجمعة الماضي (24 أبريل)، لاعتداء بالضرب والجرح بغرض سرقة دراجته النارية على يد مجموعة من الأشخاص على مستوى دوار ولاد هرس في الحي المحمدي.
وفور علمها بالموضوع، انتقلت العناصر الأمنية العاملة في منطقة الحي المحمدي إلى مكان وقوع الاعتداء، حيث تبين أن الشرطي الضحية تم نقله نحو مستعجلات المستشفى المحلي محمد الخامس، وقد تم التوصل إلى هوية الفاعلين الذين جرى إيقافهم، وهم أربعة أشخاص (ثلاثة منهم إخوة، واثنان منهم من ذوي السوابق العدلية).