• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2013 على الساعة 13:20

الاعتداء على السفارة الفرنسية في ليبيا.. المغرب يدين

الاعتداء على السفارة الفرنسية في ليبيا.. المغرب يدين

كيفاش
أدانت المملكة المغربية بشدة الاعتداء الذي استهدف، أمس الثلاثاء (23 أبريل)، السفارة الفرنسية في العاصمة الليبية طرابلس، وأعربت عن تضامنها مع الحكومة والشعب الفرنسيين وتعاطفها مع الضحايا.
وأفاد بلاغ لوزارة الخارجية والتعاون أن المملكة المغربية تلقت “ببالغ الأسى والأسف نبأ الاعتداء الذي استهدف فجر يوم الثلاثاء سفارة الجمهورية الفرنسية في طرابلس”.
وأضاف البلاغ أن المملكة إذ تعبر “عن إدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي الشنيع٬ تعرب عن تضامنها مع الجمهورية الفرنسية حكومة وشعبا٬ وعن تعاطفها مع الضحايا الذين أصيبوا في هذا الاعتداء”.
وجددت المملكة المغربية “رفضها واستنكارها للإرهاب بكافة أشكاله”٬ كما أعلنت عن “دعمها لمسلسل الانتقال السياسي الذي تمر منه الشقيقة ليبيا”.