• بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
عاجل
الجمعة 19 يوليو 2013 على الساعة 13:26

الاستعانة بأجانب في الإشهار.. فنانون مغاربة يسخرون (فيديو)

الاستعانة بأجانب في الإشهار.. فنانون مغاربة يسخرون (فيديو)

الاستعانة بأجانب في الإشهار.. فنانون مغاربة يسخرون (فيديو)

 

كيفاش

تبث القناة الثانية فيديوهات على اليوتوب لكواليس تصوير الأعمال الرمضانية.

وفي إحدى الفيديوهات ظهر فنانون مشاركون في سلسلة “دور بيها يا الشيباني” يسخرون من الإشهارات التي مثل فيها فنانون أجانب، كشاه رو خان وعبد القادر السيكتور والشاب خالد.

لكن هل تستطيع القناة الثانية بث مثل هذا الفيديو على القناة، وهي التي تبث تلك الإشهارات التي انتقدها الفنانون؟

يالاه يا سليم الشيخ دير النية.