• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الأربعاء 05 سبتمبر 2018 على الساعة 13:30

الإعلامي المصري ابراهيم عيسى: العرب هم أسوأ دعاية للإسلام!

الإعلامي المصري ابراهيم عيسى: العرب هم أسوأ دعاية للإسلام!

قال الإعلامي المصري إبراهيم عيسى إن “العرب هم أسوأ دعاية للإسلام”.
وتساءل الإعلامي المصري عبر برنامجه “مختلف عليه”، على قناة “الحرة”، قائلا: “إيه اللي عندنا كأمة انا ما قلتش كدين، ما قلتش كثقافة، إيه اللي عندنا كأمة عربية يخلي واحد في قاعد في النرويج وسمع حضرتك بتقول إحنا أمة مفتوحة فبص على الأمة المفتوحة دي فلقاها امة مفتوحة على البحري”.
واعتبر عيسى أن “الأمة ممزقة، وعندها جماعات إرهابية قاعدة تقتل في الخلق وتكفرهم وبتستورد كل حاجة في الدنيا”.
وأضاف ساخرا: “ادي المستشرق اللي مطلوب، اللي حنا هنقبل به انه يجي يتعلم مننا فيسلم ويعلن إسلامه، غير كدة عدو”، واصفا إياه بالمفهوم “العجائبي للعلاقة بالحضارات الأخرى”.