• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الإثنين 11 أكتوبر 2021 على الساعة 17:34

الإصابات بداو يتنقصو.. تسجيل 169 حالة في 24 ساعة

الإصابات بداو يتنقصو.. تسجيل 169 حالة في 24 ساعة

كشفت وزارة الصحة اليوم الاثنين (4 أكتوبر)، عن تسجيل انخفاض في الإصابات بفيروس كورونا المستجد مقارنة مع الأيام القليلة الماضية.

وأبرزت الوزارة في النشرة اليومية لنتائج (كوفيد-19)، أنه تم تسجيل 169 إصابة جديدة بـ(كوفيد-19)، مقارنة مع 386 إصابة سجلت يوم أمس الأحد (10 أكتوبر).

وبخصوص حالات الشفاء، أفادت الوزارة، أنه تم تسجيل 568 حالة، ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين في المملكة إلى 918 ألف و375 حالة بنسبة تعاف تبلغ 97.8 في المائة.

أما فيما يخص حالات الوفاة، فلايزال الفيروس اللعين يحصد الأرواح، حيث أنه تم تسجيل خلال ال24 ساعى الماضية 17 حالة وفاة، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 14 ألف و474 حالة، بنسبة فتك قدرها 1.5 في المائة.