• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الثلاثاء 19 أبريل 2022 على الساعة 11:00

الأهلي: نحترم جماهير الرجاء… وأطراف تحاول بث الشحن الزائد للإساءة لعلاقة الناديين

الأهلي: نحترم جماهير الرجاء… وأطراف تحاول بث الشحن الزائد للإساءة لعلاقة الناديين

طالب نادي الأهلي المصري الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بالاهتمام بالمباراة التي ستجمع النادي، الجمعة المقبل (22 أبريل)، بنادي الرجاء البيضاوي، برسم إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

ودعا الأهلي، في مراسلة بعثها، أمس الاثنين، إلى “الكاف” إلى الاهتمام بكل المعطيات حول هذه المباراة، بما يتفق مع لوائح الاتحاد الدولي (فيفا) ويؤمن سلامة الفريقين ويحقق العدالة التحكيمية”، على حد تعبير المراسلة.

وكشف نادي الأهلي أنه “يحترم العلاقة المتميزة التي تربطه بالرجاء وجماهيره المحبة لكرة القدم”، وأضافت مراسلته للكاف “أن أطرافا تحاول بث الشحن الزائد عبر مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة لعلاقة الترابط بين الناديين”.