• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأربعاء 19 أبريل 2023 على الساعة 15:29

الأهلي المصري للرجاء: مرحبا بكم في بلدكم الثاني!

الأهلي المصري للرجاء: مرحبا بكم في بلدكم الثاني!

رحب نادي الأهلي المصري بخصمه في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الرجاء الرياضي، مؤكدا على اعتزازه بالعلاقات الوطيدة التي تجمعهما.

ونشر الأهلي المصري بلاغ ترحيبي عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك، أكد فيه أن رئيس النادي محمود الخطيب أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، أكد خلاله على ترحيب النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، بنادي الرجاء في بلده الثاني، مشيرا إلى أن البعثة المغربية سوف تلقى كل اهتمام ورعاية وتوفير كافة سبل الراحة، في إطار العلاقة الوطيدة التي تربط بين الأهلي وكل أشقائه من الأندية في المغرب.

وثمـن مجلس إدارة الأهلي، ما لاقاه الفريق من مساندة كبيرة وتشجيع رائع من الجماهيـر المغربية، أثناء مشاركته بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي، مؤكدا محمود الخطيب في حواره الودي مع رئيس الرجاء، على الاستعداد لتلبية كافة طلبات بطل المغرب، والعمل على راحة البعثة المغربية، مشيرا إلى أن هناك استقبالًا سيليق بالأشقاء عند الوصول إلى مطار القاهرة.

وستجرى مباراة الرجاء والأهلي المصري برسم دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل (22 أبريل)، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.