• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الإثنين 11 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

الأمن يوافق على تأمين المباراة أمام الجديدة في الرباط.. بودريقة عتق الرجا!

الأمن يوافق على تأمين المباراة أمام الجديدة في الرباط.. بودريقة عتق الرجا!

ليلى الكوني

أكد حسن السنيني، الكاتب العام للرجاء البيضاوي، أن السلطات الأمنية في مدينة الرباط وافقت على تأمين مباراة الفريق الأخضر وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، التي ستجرى على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم غد الثلاثاء (12دجنبر)، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.
وقال السنيني إن الرئيس السابق لنادي الرجاء، محمد بودريقة، هو الذي حل أزمة الملعب التي شغلت المسؤولين طيلة الأسبوع الماضي. وأضاف: “بودريقة واحد من أبناء الفريق… المهم هو أننا وجدنا ملعبًا نستقبل فيه الفريق الجديدي، باقي التفاصيل لا يجب أن تؤثّر على الجو العام للمرحلة داخل النادي ونحن مقبلون على جمع عام”.

السمات ذات صلة