• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 على الساعة 12:20

الأمانة العامة للبيجيدي: ما هضرناش فموضوع الخطوبة ديال يتيم

الأمانة العامة للبيجيدي: ما هضرناش فموضوع الخطوبة ديال يتيم

نفت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ما راج حول انعقاد اجتماعها الأخير في “جو متوتر ومشحون”، ومناقشتها لخطوبة الوزير محمد يتيم.
وقالت الأمانة العامة للبيجيدي، في توضيح توصل به موقع “كيفاش”، إن الاجتماع انعقد في “أجواء عادية جدا، ولم يشهد أي لحظة توتر”.
وأشار المصدر ذاته إلى أن “أعضاء الأمانة العامة بعد كلمة الأخ الأمين العام تداولوا في الراهن السياسي الوطني، خصوصا فيما يتعلق باستحقاقات الدخول البرلماني الجديد وعمل الحكومة والأغلبية، كما استمعوا لتقارير عن الدينامية التي ميزت اشتغال حزب العدالة والتنمية آخر الأسبوع الذي ودعناه”.
وأكد المصدر ذاته أن “المتدخلين لم يتطرقوا لموضوع محمد يتيم، الذي حضر الاجتماع إلى نهايته”.