• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 05 ديسمبر 2012 على الساعة 10:46

الأغلبية الحكومية.. اجتماع “فش قلبك”

الأغلبية الحكومية.. اجتماع “فش قلبك”
نايضة

 

كيفاش

علمت “كيفاش” من مصادر حزبية أن قادة الأغلبية الحكومية سيعقدون، يوم غد الخميس (6 دجنبر)، اجتماعا هو الثاني من نوعه في ظرف أربعة أيام، سيخصص للمكاشفة بين أحزاب التحالف الحكومي.
وقالت المصادر إن الاجتماع المرتقب سيطرح فيه قادة الأغلبية مؤاخذاتهم على بعضهم البعض، ويشرحوا القضايا الخلافية. ولم تستبعد المصادر ذاتها أن يطرح حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، رسميا طلب التعديل الحكومي في هذا الاجتماع الذي سيقدم فيه إلى قادة الأغلبية مذكرة المطالب السياسية التي ينتظر الاستقلال من حكومة ابن كيران تنفيذها، ومنها تقليص عدد وزراء الحكومة