• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 على الساعة 23:00

الأسود وصلو.. استقبال حافل للمنتخب الوطني في مصر (فيديو)

الأسود وصلو.. استقبال حافل للمنتخب الوطني في مصر (فيديو)

وصلت البعثة الوطنية، اليوم الثلاثاء (18 يونيو)، إلى العاصمة المصرية القاهرة، لقضاء الأيام الأخيرة، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي سترفع الستار، يوم الجمعة المقبل (21 يونيو).
وحضي المنتخب المغربي باستقبال حار من طرف الجالية المغربية المقيمة في مصر، والجماهير التي سافرت لتشجيع أسود الأطلس في البطولة.
وسافر رفقة العناصر الأساسية اللاعبان الاحتياطان عبد الكريم باعدي والحارس أنس الزنيتي، تحسبا لأي طارئ يحدث في قبل المباراة الأولى التي سيخوضها المنتخب المغربي ضد ناميبيا، يوم الأحد المقبل (23 يونيو)، على ملعب السلام في القاهرة، برسم دور المجموعات في “كان 2019”.