• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 على الساعة 12:30

الأسود جايين.. شكون المعنيين بالاستقبال الملكي؟

الأسود جايين.. شكون المعنيين بالاستقبال الملكي؟

سيحظى أعضاء المنتخب الوطني، مساء اليوم الثلاثاء (20 دجنبر)، باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بالإنجاز التاريخي العظيم الذي بصموا عنه في كأس العالم قطر 2022.

وكشف مصدر مقرب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لموقع “كيفاش” عن الأعضاء المعنيين بالاستقبال الملكي، قائلا “الناس اللي معنيين بالاستقبال هما الناخب الوطني وليد الركراكي ووالدته وزوجته، والطاقم التقني المرافق له، واللاعبين وأمهاتهم وزوجاتهم”.

وأضاف “غيكون فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعبد المالك أبرون بصفته رئيسا للوفد في قطر”.

وسيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم، حسب بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة.