• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 17 يوليو 2020 على الساعة 14:00

اقتناها من بائع متجول.. “معقودة” تقتل طفلا في بني ملال

اقتناها من بائع متجول.. “معقودة” تقتل طفلا في بني ملال

لقي طفل في الحادية عشرة من العمر مصرعه، أول أمس الأربعاء (15 يوليوز)، في مدينة بني ملال، إثر إصابته بتسمم غذائي، نتيجة تناول وجبة خفيفة عبارة عن “معقودة”.

وحسب ما نقله موقع “أحداث أنفو” عن مصدر طبي، فإن الطفل “فارق الحياة، ليلة الأربعاء، بمجرد نقله بمعية والده إلى المركز الاستشفائي الجهوي في مدينة بني ملال، بعد إحساسهما بمغص شديد مرفوق بآلام على مستوى البطن” .

وأضاف المصدر ذاته أن الأب وابنه وصلا المستشفى في حالة خطيرة، فأحيلا على قسم العناية المركزة، لكن الطفل لفظ أنفاسه الأخيرة، فيما الأب حالته مستقرة، وغادر المستشفى، صباح أمس الخميس (16 يوليوز)، لحضور جنازة ابنه .

ووفقا للمصدر ذاته، فوالد الضحية اقتنى، يوم الثلاثاء، وجبتين خفيفتين عبارة عن “معقودة”، من بائع متجول على مستوى حي المسيرة 2، وتناولها بمعية طفله، لكنهما شعرا بمغص وآلام حادة على مستوى البطن صباح اليوم الموالي، فتم نقلهما إلى المستشفى الجهوي في المدينة، ليفارق الابن الحياة بينما تم إنقاذ حياة الأب.

وأشارت مصادر الموقع، أن عناصر الأمن في بني ملال، أوقفت صاحب العربة المدفوعة ووضعته رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وحجزت عينات من المأكولات من أجل إخضاعها للتحاليل المخبرية، والتأكد من علاقتها بالتسمم الغذائي الذي تعرض له الطفل المتوفى ووالده، في انتظار نتائج عملية تشريح جثة الطفل الهالك .