• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأحد 20 نوفمبر 2022 على الساعة 20:50

افتتاح المونديال خدام والأسود كيترينيو.. المغرب يستعد لكرواتيا!

افتتاح المونديال خدام والأسود كيترينيو.. المغرب يستعد لكرواتيا!

بحماسة كبيرة وروح إيجابية، خاض المنتخب المغربي، اليوم الأحد (20 نونبر)، حصتان تدريبيتان، في ملعب عبد الله بن خليفة، استعدادا لمواجهة المنتخب الكرواتي، بعد غد الأربعاء، في أولى مبارياته الرسمية ضمن نهائيات كأس العالم 2022، التي افتتحت رسميا، بعد زوال اليوم.

وأدرج الناخب الوطني، وليد الركراكي، ضمن الحصتين التدريبيتين، تمارين تكتيكية وبدنية، على أن تجري النخبة الوطنية، يوم غد الاثنين حصة تدريبية، أخيرة، في ملعب عبد الله بن خليفة.

وتجرى مباراة المغرب ضد كرواتيا ابتداء من الساعة 11 من صباح بعد غد الأربعاء، وتدخل ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم بلجيكا وكندا.

وفي مباراة افتتاح المونديال، فاز المنتخب الاكوادوري على نظيره القطري بهدفين دون رد، على أرضية ملعب “البيت” بالخور.
وتتواصل منافسات بطولة كأس العالم إلى غاية 18 دجنبر المقبل في قطر.