• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
السبت 13 يناير 2024 على الساعة 21:16

افتتاح “الكان”.. حضور وازن وحفل مبهر (صور)

افتتاح “الكان”.. حضور وازن وحفل مبهر (صور)

حضور وازن وحفل مميز شهده افتتاح النسخة الـ34 من كأس أمم إفريقيا، الذي أقيم مساء اليوم السبت (13 يناير)، بملعب “الحسن واتارا” بالكوت ديفوار.

وأقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا حفلا كبيرا معبرا عن ثقافات الشعوب الإفريقية المختلفة، كما ارتدى المشاركون الألوان الخاصة بساحل العاج.

وشارك النجم المصري محمد رمضان بعض المطربين غناء الأغنية الرسمية تحت عنوان: “شايفين فى إفريقيا متجمعين”.

وحضر حفل الافتتاح الحسن واتارا الرئيس الإيفواري وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي والعديد من الشخصيات البارزة في كرة القدم الأفريقية.

وتستضيف كوت ديفوار البطولة للمرة الثانية في تاريخها بعد المرة الأولى عام 1984 والتي توجت بلقبها وقتها الكاميرون.

وتواجه الكوت ديفوار منتخب غينيا بيساو، في هذه الأثناء، برسم مباراة افتتاح “الكان”.