• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الإثنين 25 فبراير 2013 على الساعة 13:37

اعتقال خرابا وولد الشلوح وولد السكورية.. جماعة المقرقبين كسرت زجاج 26 سيارة والضحايا هددوا بقطع الطريق

اعتقال خرابا وولد الشلوح وولد السكورية.. جماعة المقرقبين كسرت زجاج 26 سيارة والضحايا هددوا بقطع الطريق أرشيف
أرشيف

كيفاش

كشف مصدر أمني أن عدد السيارات التي تعرضت لخسائر مادية صبيحة اليوم (25 فبراير)، من طرف أشخاص مقرقبين وتحت تأثير الكحول في منطقة ليساسفة في الدار البيضاء بلغ 26 سيارة خفيفة، موضحا أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من توقيف أربعة مشتبه بهم في إطار هذه القضية، كلهم من ذوي السوابق القضائية ومن أبناء الحي.
واستطرد المصدر ذاته بأن الأمر يتعلق بالمسمى عبد الرحيم (ن) الملقب بخرابا، والمدعو هشام ولد السكورية، والمدعو موحى ولد الشلوح، إضافة إلى شخص رابع، وقد جرى توقيفهم بعد عملية استنفار كبرى في أوساط عناصر الأمن في دوار بوشعيب الوطني.
وحسب مصادر من عين المكان، فقد خلف الحادث امتعاض مجموعة من الضحايا، الذي حاولوا قطع الطريق المداري للدار البيضاء بسبب ما اعتبروه عدم صرامة العقوبات السجنية الصادرة في حق المشتبه بهم، خاصة أن واحدا من المتورطين في هذه القضية سبق اعتقاله من أجل السرقة وأدين فقط بشهر ونصف حبسا نافذا. وقد كاد يتطور هذا الامتعاض إلى قطع الطريق العمومي لولا دخول مصالح الأمن في مفاوضات مع الأطراف المشتكية، حيث تم تسجيل شكاياتهم وتوقيف المشتبه بهم في حدود الساعة الحادية عشر صباحا من اليوم نفسه، أي بعد مرور حوالي خمس ساعات من انطلاق الأبحاث في هذه القضية.