• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2019 على الساعة 14:00

اشتكى “الشماتة” والتدخل في شؤونه.. البام كاعي على العثماني

اشتكى “الشماتة” والتدخل في شؤونه.. البام كاعي على العثماني

أسماء الوكيلي

وجه كل من المكتب السياسي والفدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة رسائل شديدة اللهجة إلى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بسبب تصريحاته حول حزب البام.

وانتقد قياديو الجرار “التصريحات المناوئة لحزب الأصالة والمعاصرة من قبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بتهجمه المباشر على حزب الأصالة والمعاصرة في أحد تجمعاته الحزبية”، وعبروا عن “استهجانهم واستنكارهم لتدخل رئيس الحكومة في الشأن الداخلي للحزب”.

ودعا المكتبان السياسي والفدرالي العثماني إلى “التفرغ لترجمة مضامين التوجيهات الملكية لخطاب 29 يوليوز، بعيدا عن لغة المزايدات والشعبوية والشعارات الفارغة، ونحمله بالمقابل المسؤولية الكاملة عن تبعات هذا التدخل المنطوي على شماتة لا تليق برجالات دولة”، حسب ما جاء في بلاغ للحزب.