• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 26 أبريل 2023 على الساعة 19:30

استعدادا للكان.. 3 لاعبين يواجهون خطر الاستبعاد من المنتخب الوطني

استعدادا للكان.. 3 لاعبين يواجهون خطر الاستبعاد من المنتخب الوطني

يستعد المنتخب الوطني لخوض معسكر تدريبي مغلق في مركز محمد السادس لكرة القدم، تحضيرا لمباراة جنوب أفريقيا في شهر يونيو المقبل، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا.

ويرجح أن يكشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن القائمة النهائية لمنتخب المغرب في ماي المقبل، تحسبا لخوض مباراة إعدادية، لم يحدد طرفها بعد، قبل التوجه إلى جوهانسبورغ لمواجهة منتخب “بافانا بافانا” في شهر يونيو القادم.

وأورد موقع “العربي الجديد” أن القائمة النهائية ستضم أسماء جديدة، من دون المساس بنواة منتخب “أسود الأطلس”، باستثناء غياب بعض اللاعبين الأساسيين، إما بسبب معاناتهم من إصابات متكررة، وبالتالي حاجتهم إلى المزيد من الراحة، أو لحصول بعضهم على تراخيص من المدرب وليد الركراكي، من أجل إعفائهم من الالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي.

وأوضح المصدر ذاته أن 3 لاعبين يواجهون خطر عدم التواجد في القائمة النهائية لمنتخب المغرب في مواجهة جنوب أفريقيا، جراء تراجع أدائهم رفقة أنديتهم، ويتعلق الأمر بمنير حدادي، مهاجم خيتافي الإسباني، وسامي مايي، مدافع نادي فيرنكفاروش المجري، إضافة إلى سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي.

وكشف مصدر مقرب من المدرب الركراكي لـ”العربي الجديد”، أن اللاعبين الثلاثة كانوا محط متابعة في الأسابيع الماضية من قبل الطاقم الفني لمنتخب “أسود الأطلس”، دون أن يجزم في إمكانية استدعائهم لمبارة جنوب أفريقيا.

واكتفى المصدر ذاته بالقول: “ينبغي الاجتهاد أكثر من قبل هؤلاء، قبل الإعلان عن القائمة النهائية، طالما هناك منافسة قوية بين جميع اللاعبين، ولا يوجد مكان في منتخب المغرب محجوز لأسماء بعينها دون أخرى”.