• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الجمعة 21 سبتمبر 2012 على الساعة 10:00

استطلاع.. الزاكي والطاوسي وغوارديولا وساركوزي وأوباما مرشحون لتدريب المنتخب

استطلاع.. الزاكي والطاوسي وغوارديولا وساركوزي وأوباما مرشحون لتدريب المنتخب

 

كيفاش

أجمع رواد صفحة “كيفاش” على الموقع الاجتماعي فايس بوك على اختيار بادو الزاكي مدربا للمنتخب الوطني، فيما احتل رشيد الطاوسي المرتبة الثانية.

وقالت إحدى الفايسبوكبات: “الطاوسي أو الزاكي غير يطلقونا لفراجة راهم شيبونا هاد الجامعة ديال والو”. فيما رفع البعض شعار “الشعب يريد الزاكي”، وقال أحدهم: “نحن نريد الزاكي ولكن غادي يجيبو لينا الطاوسي”.

أغرب الإجابات هي ترشيح بيبي غوارديولا، المدرب السابق لفريق برشلونة، ونيكولا ساركوزي، الرئيس الفرنسي السابق، وباراك أوباما، الرئيس الأمريكي، لتدريب المنتخب.

المهم بعد قليل، الإعلان عن مدرب المنتخب الوطني، ومحال يكون ساركوزي وأوباما. والله وأعلم.