• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الأحد 25 أكتوبر 2020 على الساعة 15:55

استئناف التداريب يتأجل إلى الأربعاء المقبل.. كورونا يعود إلى اتحاد طنجة

استئناف التداريب يتأجل إلى الأربعاء المقبل.. كورونا يعود إلى اتحاد طنجة

خضع لاعبو اتحاد طنجة لكرة القدم، يوم أمس السبت (24 أكتوبر)، لمسحة كورونا، استعدادا للعودة إلى التداريب تأهبا لانطلاق منافسات الموسم القادم.

وأفادت إدارة النادي، في بيان لها، أن الفريق توصل بنتائج المسحة التي أظهرت وجود حالتين إيجابيتين مصابة بفيروس كورونا.

وأوضح البيان ذاته أن المكتب المديري لاتحاد طنجة قرر تأجيل التدريبات إلى غاية يوم الأربعاء المقبل (28 أكتوبر)، على أن تجرى مسحة جديدة خاصة بالمخالطين في أقرب وقت بتشاور مع السلطات الصحية و الولائية في طنجة.