• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 25 أكتوبر 2020 على الساعة 15:55

استئناف التداريب يتأجل إلى الأربعاء المقبل.. كورونا يعود إلى اتحاد طنجة

استئناف التداريب يتأجل إلى الأربعاء المقبل.. كورونا يعود إلى اتحاد طنجة

خضع لاعبو اتحاد طنجة لكرة القدم، يوم أمس السبت (24 أكتوبر)، لمسحة كورونا، استعدادا للعودة إلى التداريب تأهبا لانطلاق منافسات الموسم القادم.

وأفادت إدارة النادي، في بيان لها، أن الفريق توصل بنتائج المسحة التي أظهرت وجود حالتين إيجابيتين مصابة بفيروس كورونا.

وأوضح البيان ذاته أن المكتب المديري لاتحاد طنجة قرر تأجيل التدريبات إلى غاية يوم الأربعاء المقبل (28 أكتوبر)، على أن تجرى مسحة جديدة خاصة بالمخالطين في أقرب وقت بتشاور مع السلطات الصحية و الولائية في طنجة.