• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
السبت 19 ديسمبر 2020 على الساعة 20:00

ارتقى إلى الصدارة.. الوداد يكتسح الحسنية بثلاثية

ارتقى إلى الصدارة.. الوداد يكتسح الحسنية بثلاثية

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه فريق حسنية أكادير بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم .

وسجل أهداف فريق الوداد البيضاوي مؤيد اللافي (د 43 ض ج) وسايمون مسوفا (د 53) وأيوب العملود (د 94).

وعرف اللقاء طرد لاعب فريق حسنية أكادير جمال الشماخ (د 77).

وارتقى فريق الوداد، عقب هذه النتيجة، إلى المركز الأول إلى جانب فريق اتحاد طنجة برصيد تسع نقاط، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز الثاني عشر برصيد نقطتين.