• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الجمعة 15 يونيو 2018 على الساعة 14:20

اختيار الملف الثلاثي لتنظيم مونديال 2026.. حتى مارادونا ما عاجبوش الحال

اختيار الملف الثلاثي لتنظيم مونديال 2026.. حتى مارادونا ما عاجبوش الحال

انتقد النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا اختيار الملف الثلاثي (الولايات المتحدة وكندا والمكسيك)، لتنظيم مونديال 2026، مشيرا إلى “عدم شغف” دولتين من الدول الثلاث لكرة القدم، وذلك خلال حلقة تلفزيونية على شبكة “تيليسور”.
وقال مارادونا: “الكنديون يملكون متزلجين جيدين من دون أدنى شك… الأميركيون أرادوا (خلال مونديال 2014) أن نخوض المباراة على مدى أربعة أشواط من 25 دقيقة من أجل الترويج للإعلانات. كانوا يريدون أن نخوض 100 دقيقة”.
أما بالنسبة إلى المكسيكيين، فأضاف بتهكم: “لا يستحقون ذلك، فالمنتخب المكسيكي يفوز بمباراتين فقط في نسخة واحدة من كأس العالم.. رأينا ذلك في ألمانيا ثم البرازيل ثم يخرجون”.
وتابع: “هذا الأمر لا يعجبني إطلاقا، لا وجود للشغف” في هذه الدول في ما يتعلق بكندا والولايات المتحدة.