• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 01 ديسمبر 2023 على الساعة 17:45

اختيار المغرب لتنظيم الدورة الـ93 لمنظمة الأنتربول.. فيديو وثائقي يكشف مظاهر التحديث في المؤسسة الأمنية

اختيار المغرب لتنظيم الدورة الـ93 لمنظمة الأنتربول.. فيديو وثائقي يكشف مظاهر التحديث في المؤسسة الأمنية

قدم المغرب، خلال الدورة الحالية لمنظمة الأنتربول المقامة بالعاصمة النمساوية فيينا، فيديو وثائقي لاحتضان أشغال الدورة الـ93 للجمعية العامة لمنظمة الأنتربول في عام 2025.

ويسلط الفيديو الضوء على مظاهر التحديث في المؤسسة الأمنية الوطنية، ويبرز التطور الكبير الذي شهده المغرب، في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك.

ونالت المملكة المغربية شرف احتضان أشغال الدورة الثالثة والتسعين للجمعية العامة للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية “أنتربول”، والتي من المقرّر تنظيمها بمدينة مراكش سنة 2025.

وقد جدّد المشاركون، اليوم الجمعة، في الدورة الحالية لمنظمة الأنتربول المقامة بالعاصمة النمساوية فيينا، والذين يمثلون 196 دولة عضو، الثقة في المملكة المغربية، وفي مؤسساتها الأمنية، ومنحوها شرف تنظيم واحتضان فعاليات الجمعية العامة للأنتربول في دورتها الثالثة والتسعين المقررة في عام 2025.

وتعد الجمعية العامة أرفع وأسمى هيئة إدارية وتقريرية داخل منظمة الأنتربول، وتنعقد بشكل دوري وتضم رؤساء المصالح والأجهزة المكلفة بتطبيق القانون في الدول الأعضاء، الذين يجتمعون بغرض تقييم التحديات الأمنية على الصعيد الدولي، وتحليل الأنماط الإجرامية المستجدة، ودراسة سبل مواجهتها من منظور جماعي ومشترك.

السمات ذات صلة