• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 22 يوليو 2013 على الساعة 15:10

احتراف.. القديوي في نادي “الخريطيات” القطري

احتراف.. القديوي في نادي “الخريطيات” القطري

احتراف.. القديوي في نادي "الخريطيات" القطري

 

كيفاش

أكمل نادي “الخريطيات” القطري، المنتمي إلى دوري النجوم، عقد محترفيه الأجانب بالتعاقد مع الدولي المغربي يوسف القديوي، لاعب فريق الجيش الملكي، لمدة موسم واحد قابل للتجديد بعد أن اجتاز اللاعب الكشوفات الطبية بنجاح.

وفي هذا الصدد، عقد مجلس إدارة نادي “الخريطيات” أول أمس السبت (20 يوليوز)، مؤتمرا صحافيا بمقره من أجل تقديم اللاعب الدولي المغربي لمختلف وسائل الإعلام بالإضافة إلى الإعلان عن صفقات اللاعبين الجدد للفريق برسم الموسم الرياضي الجديد 2013/2014.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد يوسف القديوي أنه عازم على التألق والنجاح خلال تجربته الجديدة، معبرا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن جميع مكونات الفريق ويوقع على مستويات جيدة.

وقال إن “المفاوضات سارت على أحسن ما يرام وكان هناك انسجام بين مختلف الأطراف”، مشيرا إلى أن التزاماته مع المنتخب المغربي أجلت وصوله في أكثر من مرة لإتمام صفقة الانتقال.

وكشف القديوي أنه تلقى العديد من العروض غير أن عرض فريق الخريطيات القطري كان الأكثر جدية.

وأضاف أن الدوري القطري يحظى بمتابعة كبيرة في المغرب خاصة وأن العديد من اللاعبين المغاربة مروا بدوري النجوم وتركوا أفضل الانطباعات بالإضافة إلى الاهتمام العالمي الكبير بالكرة القطرية نظرا لوجود نجوم كبار حطوا الرحال بدوري النجوم.

وعن التحديات الكثيرة والرهانات المطروحة أمامه قال القديوي “أحتاج إلى بعض الوقت من أجل التأقلم مع الظروف المناخية وأيضا أجواء الفريق وسأسعى إلى أن أظهر بالشكل الذي يسعد مكونات الفريق”.

واعتبر القديوي أن الخبرة التي اكتسبها من خلال تجربتيه الاحترافيتين في كل من بلجيكا والسعودية ستكونان عاملا إضافيا للنجاح والتألق في تجربته الاحترافية الثالثة في قطر.

من جهة أخرى، انضم أخيرا الإطار التقني المغربي عبد الرحمن السليماني إلى الطاقم التقني لفريق السد ليكون مساعدا لمواطنه حسين عموته مدرب الفريق الأول، خلال استحقاقات ومنافسات الموسم الرياضي الجديد 2013/2014. وبذلك يكون الجهاز الفني مكونا من الحسين عموته، مديرا فنيا، وعبد الرحمن سليماني، مساعد المدرب، والأورجوياني أليخاندرو فابيو، مدرب اللياقة، والعراقي، سهيل صابر، مدرب الحراس.