• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 10 مايو 2017 على الساعة 09:58

احتجاجا على منعه من دخول المدينة المحتلة.. مغربي “يذبح” نفسه في باب سبتة

احتجاجا على منعه من دخول المدينة المحتلة.. مغربي “يذبح” نفسه في باب سبتة

حاول، مساء أمس الثلاثاء (9 ماي)، أحد ممتهني التهريب المعيشي في المعبر الحدودي باب سبتة، الانتحار بذبح نفسه بسكين من الحجم المتوسط، احتجاجا على منعه من ولوج المدينة المحتلة من طرف عناصر الحرس المدني الإسباني.
وحسب ما أورده موقع “شمال نيوز”، فإن المعني، الملقب بـ”قيقي”، نقل في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد النزيف الحاد الذي أصيب به إثر محاولته ذبح نفسه، احتجاجا على منعه من دخول مدينة سبتة المحتلة من طرف الحرس المدني الإسباني وهو على متن سيارته الخاصة، في الوقت الذي سمح بالدخول لأشخاص آخرين في الوضعية نفسها.