• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 03 يوليو 2017 على الساعة 11:18

اجتماع مجموعة الأربعة.. لفتيت في إسبانيا

اجتماع مجموعة الأربعة.. لفتيت في إسبانيا

انطلقت، اليوم الاثنين (3 يوليوز)، في إشبيلية، أشغال اجتماع مجموعة الأربعة لوزراء داخلية المغرب والبرتغال وإسبانيا وفرنسا.
وسينكب وزراء داخلية المغرب، عبد الوافي لفتيت، وإسبانيا، خوان اغناسيو زويدو، والبرتغال، كونستانسا أوربانو دي سوزا، وسفير فرنسا في مدريد، إيف سان غورغ، خلال هذا الاجتماع المغلق على مناقشة عدد من القضايا التي تحظى بالاهتمام المشترك.
وأوضح بلاغ لوزارة الداخلية الإسبانية أن الأمر يتعلق، على الخصوص، بمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وتهريب المخدرات، إلى جانب تدبير تدفقات الهجرة، مشيرا إلى أن تعزيز التعاون في هذه المجالات حاضر، أيضا، ضمن جدول أعمال اجتماع مجموعة الأربعة لوزراء الداخلية برئاسة إسبانيا.