• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الخميس 07 أبريل 2016 على الساعة 12:58

اجتماع الأغلبية في منزل ابن كيران.. انتهى الخلاف!!

اجتماع الأغلبية في منزل ابن كيران.. انتهى الخلاف!!

العداوة ثابتة والصواب يكون.. مزاور مع ابن كيران في اجتماع الأغلبية

كيفاش

طوت الأغلبية الحكومية صفحة الخلاف الذي نشب منذ الخميس الماضي (31 مارس)، بسبب ملف الأساتذة المتدربين وتدخل أحزاب المعارضة فيه، بعد لقاء جمع زعماءها يوم أمس الأربعاء (6 أبريل)، في منزل عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة.
وجاء في بلاغ احزاب الأغلبية بعد اللقاء: “اتسم اجتماع هيأة رئاسة تحالف الأغلبية الحكومية، مساء يوم أمس الأربعاء (6 أبريل)، بطابع الصراحة والمسؤولية، حيث تم التأكيد على الحفاظ على روح التوافق الذي ميز عمل الأغلبية”.
واستحضارا لأهمية استحقاقات المرحلة، التي تقتضي مزيدا من التماسك والتعاون لخدمة المواطنين، يضيف البلاغ، تقرر تجاوز التداعيات التي خلفها موضوع الطلبة الأساتذة المتدربين، مع التأكيد على ضرورة مواصلة التقدم في إنجاز البرامج الحكومية فيما تبقى من هذه الولاية.