• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأحد 25 نوفمبر 2012 على الساعة 11:44

اتهمت البيجيدي بالتخاذل.. جمعية أمازيعية ترفض التضامن مع غزة!!

اتهمت البيجيدي بالتخاذل.. جمعية أمازيعية ترفض التضامن مع غزة!!

 

كيفاش
القضية الفلسطينة مقسمة في فلسطين ومقسمة حتى في المغرب. كيفاش؟
أعلنت الجمعية الأمازيغية لمساندة الشعب الفلسطيني عدم مشاركتها في المسيرتين اللتين ستنظمان، يوم غد الأحد (25 نونبر)، في كل من الرباط والدار البيضاء، لمساندة فلسطين.
وأوضحت الجمعية، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن “هذا القرار يأتي بعد انقسام الفعاليات السياسية في المغرب حول مسيرة التضامن مع غزة، حيث تولد عنها مسيرتين في كل الرباط والدار البيضاء، ونظرا للموقف المتخاذل الذي اتخذه حزب العدالة والتنمية الحاكم، من خلال رئيس الحكومة، الذي لم يتجرأ على القيام بزيارة لغزة، التي سبق له وأن زارها بعيد عدوان 2008، أو على الأقل أن يكلف وزير خارجية حكومته الذي ينتمي لحزبه بزيارة القطاع وذلك أضعف الإيمان”.