• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 على الساعة 18:50

اتصالات المغرب: حصلنا على شهادة إيزو وسنزيد في جودة خدماتنا

اتصالات المغرب: حصلنا على شهادة إيزو وسنزيد في جودة خدماتنا

شيماء الزان (صحافية متدربة)

حصلت اتصالات المغرب على شهادة قيمة ISO 9001، وبذلك تكون أول متعهد وطني يفوز بشهادة مماثلة في احدث إصداراتها الخاصة في سنة 2015.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، البلاغ أنها حصلت على شهادة سنة 2008 عن جميع أنشطتها منذ سنة 2004. وقد امتحنت الشركة في مراجعة المتابعة من قبل هيأة إصدار الشهادات المستقلة، والتي نجحت فيها، ما منحها إطار الجودة والشهادة القيمة ISO9001″.

وأضاف البلاغ ذاته أن الحصول على هذه الشهادة يبين أن “شركة اتصالات المغرب تحسن من خدماتها، وتسير على استراتيجية جيدة وتلبي حاجيات زبنائها وتعمل على الزيادة في جودتها”.