• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
السبت 08 أبريل 2017 على الساعة 14:44

ابن كيران يرفض الحديث عن الحكومة الجديدة: غادي يجي وقت التقييم والمحاسبة!!

ابن كيران يرفض الحديث عن الحكومة الجديدة: غادي يجي وقت التقييم والمحاسبة!!

طوى عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة السابق، صفحة تشكيل الحكومة، وسيناريوهات البلوكاج والديبلوكاج.
ابن كيران قال، في تصريح للصحافة، عقب مشاركته في لقاء لشبيبة الحزب في بوزنيقة، اليوم السبت (8 أبريل)، “اللي فات ما عندنا مصلحة نبقاو نهضرو فيه، غادي يجي وقت التقييم والمحاسبة داخل مؤسسات الحزب”.
ورفض ابن كيران إبداء رأيه في الحكومة الجديدة، مكتفيا بالقول: “حنا حزب سياسي مسؤول كيترأس حكومة، وخاص الحزب يقوم بالدور ديالو والحكومة تقوم بدورها”، مستطردا: “المبادئ اللي وصلاتنا لهاد النتيجة”.
وكان أعضاء شبيبة الحزب استقبلوا عبد الإله ابن كيران، صباح اليوم السبت، بالشعارات وأناشيد الحزب، مطالبينه بالاستمرار في مساره داخل البيجيدي.