• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 06 نوفمبر 2017 على الساعة 15:55

ابن كيران والرميد.. الخصومة ثابتة والصواب يكون!

ابن كيران والرميد.. الخصومة ثابتة والصواب يكون!

سناء بوخليص

ظهرت صورة جديدة للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، وهو يصافح المصطفى الرميد، القيادي في الحزب، خلال حضوره عقيقة نجل المرحوم عبد الله باها، الذي رزق بمولودة سميت فاطمة الزهراء.
وظهر ابن كيران باردا في تعامله مع الرميد الذي لم يخف ابتسامته المعهودة في وجهه، بينما ركزت أنظار الحضور على الرجلين، لمتابعة رد فعل كل واحد منهما.
ويعد هذا أول لقاء يجمع الرجلين، بعد التدوينة الغاضبة التي هاجم فيها الرميد ابن كيران، بشكل مباشر، ردا على ما قاله رئيس الحكومة السابق حول فترة الحملة الانتخابية لعام 2011، حيث اعتبر الرميد أن ابن كيران اتهم باقي قيادات الحزب بالتقصير في تنشيط التجمعات الانتخابية، مقارنة مع الجهد الذي بذله هو. وأعاب عليه خوضه في هذا الموضوع واستهدافه بالذات.