• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 10 يونيو 2014 على الساعة 16:07

ابن كيران: نحن هدية من الله إلى هذا الوطن!!!

ابن كيران: نحن هدية من الله إلى هذا الوطن!!!

ابن كيران: نحن هدية من الله إلى هذا الوطن!!!

 

أحمد الحاضي

السي بنكيران مشا بعيد هاد المرة. كيفاش؟

قال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن حزبه هدية من الله لهذا الوطن.

وخاطب ابن كيران رؤساء الجماعات الترابية المنتمين إلى الحزب، أول أمس الأحد (8 يونيو): “نحن هدية من الله إلى هذا الوطن”.

وأضاف، حسب موقع الحزب: “نقولها بكل اعتزاز وفخر، أنتم لستم عباقرة وإنما تتصرفون بشكل طبيعي، نتوما دموقراطيون حقيقيون”.

وقال ابن كيران، مخاطبا ما يقارب 80 رئيس جماعة فيها الحضرية والقروية: “أنتم في مجال المهمة المباشرة، وممارسة سياسة القرب. خصكم تكونو قادرين على الإنجاز في ظروفكم”.