• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الخميس 09 مارس 2017 على الساعة 21:09

ابن كيران: ملي يجي الملك يحن الله!!

ابن كيران: ملي يجي الملك يحن الله!!


علي أوحافي
حاول عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة المعين، التهرب من الجواب عن إمكانية طلب لقاء مع الملك محمد السادس، بعد عودته من الجولة الإفريقية.
وقال عبد الإله ابن كيران، بعد اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الخميس (9 مارس)، في تصريح لوسائل الإعلام: “ملي يجي الملك غادي نكون من الناس اللي غادي يستقبلوه، واللقاء معاه كنتمناه ديما، وملي يجي يحن الله”.
وعن اللقاء مع عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وامحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، قال ابن كيران: “كنتسنى أخنوش والعنصر يقولو لي واش باغيين يدخلو معايا للحكومة أو ما باغيينش، وملي يقولو ليا غادي نعرف كيف نتصرف”.