• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الثلاثاء 12 يناير 2016 على الساعة 19:05

ابن كيران لمستشارة برلمانية: صوتك ما يحتاجش للميكروفون وعلى الأقل احترموا سيدنا

ابن كيران لمستشارة برلمانية: صوتك ما يحتاجش للميكروفون وعلى الأقل احترموا سيدنا

Capture d’écran 2016-01-12 à 18.58.31

كيفاش
علق عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، على تدخلات المستشارة الكونفدرالية ثريا الحرش، وهو بصدد الرد على تعليقات الفرق البرلمانية، بالقول: “الغريب أن صوتها ما يحتاجش الميكروفون”.
التعليق لم يرق ثريا الحرش، فاستمرت في الكلام، ما حذا بابن كيران، وهو يتحدث عن الدور الملكي في المشاريع الطاقية، إلى القول: “على الأقل احترموا سيدنا”. هذا التعليق بدوره لم يرق المستشارة البرلمانية.
وتدخل حكيم بنشماش، رئيس المجلس، ليطلب من “الجميع” الالتزام بـ”أدب الحوار”.