• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 03 يونيو 2015 على الساعة 21:57

ابن كيران في المجلس الحكومي.. ياك ما انتهى الكلام؟؟

ابن كيران في المجلس الحكومي.. ياك ما انتهى الكلام؟؟

ابن كيران لمزوار: الحمد لله على السلامة وطريق السلامة

علي أوحافي

انعقد، اليوم الأربعاء (4 يونيو)، على غير العادة، مجلس للحكومة برئاسة عبد الإله ابن كيرا،ن رئيس الحكومة.
وعلى غير العادة أيضا، لم تبث على اليوتوب كلمة عبد الإله ابن كيران.
وكان البعض ينتظر كلمة ابن كيران، خصوصا بعد الأحداث المتسارعة التي عرفها المغرب في الأيام الأخيرا، انطلاقا من ضجة فيلم عيوش، وسهرة جينيفير لوبيز على القناة الثانية، واحتجاج ناشطتي فيمن أمام صومعة حسان، وزيد وزيد…
ياكما انتهى الكلام؟؟