• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 01 أكتوبر 2016 على الساعة 18:49

ابن كيران في الحملة الانتخابية.. دايما دموع!!

ابن كيران في الحملة الانتخابية.. دايما دموع!!

14519863_1157286381005164_6895632544326804532_n

أحمد الحاضي
افتتح عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، المهرجان الخطابي الذي أقامه، اليوم السبت (1 اكتوبر)، في مدينة العرائش، بالدموع، فما كاد يقول جملة واحدة حتى توقف عن الحديث متأثرا بتصفيقات الحضور.
وقال ابن كيران: “ملي كنشوف بحال هاد الحضور كنقول مع راسي علاش ما كنجيش عندهوم ديما”، ليتوقف عن الحديث لمسح دموعه، ثم أضاف: “خلوني نتكلم معكم شوية، أنا كنتأثر الله يخليكوم بلا ما تزيدوني”
وكان ابن كيران عاش الموقف نفسه خلال التجمع الخطابي الذي نظمه في مدينة الرباط الأسبوع الماضي لإعطاء انطلاقة الجملة الانتخابية لحزبه.