• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الإثنين 19 سبتمبر 2016 على الساعة 11:16

ابن كيران عن مسيرة كازا: العربون باين!!

ابن كيران عن مسيرة كازا: العربون باين!!

14322267_1146540895413046_3157039948098658476_n

محمد محلا (الرباط)
في أول تعليق على مسيرة يوم أمس الأحد (18 شتنبر) في الدار البيضاء، ضد “أخونة الدولة”، قال عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، “العربون باين”.
وأضاف ابن كيران، خلال ندوة عرض البرنامج الانتخابي لحزب العدالة والتنمية، اليوم الاثنين (19 شتنبر)، في الرباط، “واش هادي أول مظاهرة؟ ملي تعينات الحكومة راه جابو لي العيالات السلاليات، هادي ماشي جديدة في المغرب، آش بغيتوني ندير ليهم؟”.
وزاد قائلا: “في مسيرة البارح مع من غادي نهضر؟ حتى واحد ما تبناها، وبغيت نقول لدوك المواطنين أنا راه على بحالهم كنضارب، يلا كنتو ضدي عن حق أنا قابل، يلا تلاعبو بيكم شي وحدين أنا مسامحكم حيت ما درتو والو، انتبهوا أنا غير واحد منكم، راه اللي تلاعبو بيكم في مسيرة راه العربون باين”.