• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
السبت 11 فبراير 2017 على الساعة 11:19

ابن كيران عن تصريحات شباط: أشغال العقلاء منزهة على العبث

ابن كيران عن تصريحات شباط: أشغال العقلاء منزهة على العبث


محمد محلا (بوزنيقة)
وصف عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة المكلف، التشكيك في مقتل عبد الله باها وأحمد الزايدي بالعبث.
وجاء رد ابن كيران بعد أن قررت وزارة الداخلية وعائلة أحمد الزايدي التوجه إلى القضاء بعد أن شكك حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، في الحوادث التي وقعت في واد الشراط. وقال ابن كيران: “خليونا من هاد الشي، واش هادا كلام دابا؟ عائلة الزايدي من حقهم يمشيو للمحكمة”.
وأضاف ابن كيران، الذي لم يرقه سؤال موقع “كيفاش”، “أشغال العقلاء منزهة على العبث.. وما كندويش على وزارة الداخلية”.