• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 13 مارس 2015 على الساعة 19:20

ابن كيران على ميد راديو: الزمان الحكومي حكّني وبرْدني وعصّرني… لكني متفائل

ابن كيران على ميد راديو: الزمان الحكومي حكّني وبرْدني وعصّرني… لكني متفائل

ابن كيران على ميد راديو: الزمان الحكومي حكّني وبرْدني وعصّرني... لكني متفائل

فرح الباز

اعترف عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، بأن المسؤولية الحكومية صعبة جدا.
ابن كيران، في لقاء خاص وحصري على إذاعة ميد راديو، اليوم الجمعة (13 مارس)، قال: “الزمان الحكومي ماشي غير حكني، يلا عندك شي كلمة أخرى غير خدّمها، المسؤولية صعبة جدا، تقدر تقول حكّني ولاّ برْدني ولاّ عصّرني، قل ما شئت، المهم القضية صعبة”.
ورغم ذلك، أكد ابن كيران أنه ما زال متفائلا، قائلا: “ولكن الحمد لله، لماذا لا أكون متفائلا؟ أول شيء أذكرك، الهدية الأولى من عند الله عندما عينت رئيسا للحكومة أسابيع بعد ذلك توقف ما سمي بحراك الشارع، وسكنت البلاد وهدأت وعمتها الطمأنينة”.