• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 13 مارس 2015 على الساعة 19:20

ابن كيران على ميد راديو: أنا ماشي زوين وما كنعرفش لهاد الباكور الهندي

ابن كيران على ميد راديو: أنا ماشي زوين وما كنعرفش لهاد الباكور الهندي

ابن كيران على ميد راديو: أنا ماشي زوين وما كنعرفش لهاد الباكور الهندي

فرح الباز
اعتبر عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، أنه يقوم بدوره في تسير شؤون البلاد، ويخدم مصالحها بكل صرامة.
ابن كيران، في لقاء خاص وحصري على إذاعة ميد راديو، اليوم الجمعة (13 مارس)، قال: “السياسة هي نمشي نكذب على الناس ونخربق عليهم وندوز ديك المدة ديالي، وندير ليهم السيناريو ويقول هاد السي عبد الإله زوين؟ أسيدي أنا ماشي زوين، أنا كندير داك الشي اللي كنعتقد أنه فيه المصلحة ديال البلاد، والدولة والمواطن”.
وأضاف: “هاد لافورميل ديال نكون زوين وصارم ونافع وناجح ما كنعرفش أنا لهاد الباكور الهندي، أنا كنعرف المصلحة ديال البلاد والدولة تتقول ليا واحدة الحاجة غادي نمشي فيها، وديال المواطن في النهاية… أنا داك الشي اللي كنعتقد فيه المصلحة ديال البلاد كنديرو وكنتوكل على الله، ويلا المغاربة ملّي تكمل المدة ديالي بغاو يجددو ليّا لهم واسع النظر ويلا ما بغاوش لهم واسع النظر، أنا ماجيتش باش ضروري يجدد ليا، لا أبدا، أنا جاي باش ضروري ندير واجبي، وملّي تسالي المدة ديالي، رجعت مبارك أو مسعود، ما رجعتش الله يهنيني”.