• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 على الساعة 15:56

ابن كيران: عطيوني 5 مليار درهم نصيفطو أمانديس و10 نصيفطو ديال كازا والرباط

ابن كيران: عطيوني 5 مليار درهم نصيفطو أمانديس و10 نصيفطو ديال كازا والرباط

ابن كيران للبكوري: العزبة قولي الخير أما العزري يتزوج يتزوج

فرح الباز
تساءل عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، حول إمكانية الشركات الوطنية في تدبير القطاعات العمومية.
وقال ابن كيران، خلال الجلسة الشهرية في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (17 نونبر)، “لا أعرف واش كاين شي شركة وطنية تقدر تدير التدبير المفوض لذلك راه حتى يلا حيدنا هادو (شركات التدبير المفوض) غادي يكونو مشاكل”.
وخاطب ابن كيران البرلمانيين قائلا: “عطيوني 5 ديال المليار ديال الدرهم ونصيفطو شركة أمانديس، وعطينو 10 ديال المليار ونصيفطو حتى ديال الرباط والدار البيضاء”.
وطالب رئيس الحكومة الجماعات المحلية بمنح هذا المجال لناس أكفاء ونزهاء، وقال: “قناعتي هي أن السادة رؤساء الجماعات المحلية خاصهوم يعرفو باللي هادي مسؤولية ثقيلة خاص يكونو فيها حاضيين مصالح المواطنين بأمانة”.