• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
السبت 18 مارس 2017 على الساعة 11:36

ابن كيران: الملك عينني.. الملك أعفاني.. انتهى الكلام

ابن كيران: الملك عينني.. الملك أعفاني.. انتهى الكلام

محمد محلا (سلا)
تجمهر عدد كبير من الصحافيين لأخذ تصريح من عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة “المعفي”، اليوم السبت (18 مارس)، في المهمورة في سلا.
حالة من الفوضى العارمة صاحبت دخول عبد الإله ابن كيران، الذي استقبله رفاقه بالهتافات والأناشيد، في وقت طالب عبد الله بوانو إخوانه بالكف عن ترديد “ابن كيران رتاح رتاح”، قائلا: “سكتو ما كاين راحة سكتو”.
في المقابل، أعطى ابن كيران تصريحا مقتضبا، شدد فيه على أن كل ما وقع طبيعي وعادي، وقال: “ما وقع بسيط وعادي الملك عينني.. الملك أعفاني.. إنه أمر جد طبيعي.. سيدنا قرر يعين شخص آخر من الحزب.. وانتهى الكلام”.
وأضف: “هنيتو (العثماني) وتعانقنا ويلا قدرت نعاونو غادي نعاونو.. ابن كيران بالنسبة للحكومة انتهى”.