• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 15 أكتوبر 2018 على الساعة 15:00

ابتداء من هاد الليلة.. نصف درهم زيادة في ثمن الغازوال

ابتداء من هاد الليلة.. نصف درهم زيادة في ثمن الغازوال

يتوقع أن تشهد أسعار الغازوال والبنزين الممتاز في المغرب زيادات ابتداء من منتصف ليلة اليوم الاثنين (15 أكتوبر).

وأوضح أدم علوي، نائب الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود، في تصريح لـ”كيفاش”، أنه يرتقب زيادة 50 سنتيما في أسعار الغازوال، نظرا للارتفاعات التي شهدتها أسواق النفط الدولية، حيث فاق سعر البرميل 80 دولارا.

وشدد علوي على أن أرباب محطات الوقود “لا دخل لهم في هذه الزيادات، وأكد أن شركات التوزيع هي التي تقرر الزيادات”.

نائب الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود وصف الزيادات المرتقبة في أسعار الوقود بـ”المهولة”، مردفا: “هاد الشي بزاف، ونتمنى اعتدال السوق لأن المتضرر الأول هو المواطن وأرباب محطات التوزيع بدرجة ثانية”.