• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الخميس 23 يوليو 2020 على الساعة 17:54

ابتداءً من غشت إلى نهاية السنة.. أعضاء الحكومة يتبرعون بخُمس رواتبهم

ابتداءً من غشت إلى نهاية السنة.. أعضاء الحكومة يتبرعون بخُمس رواتبهم

قررت الحكومة اليوم الخميس، (23 يوليوز)، التبرع بخُمُس رواتب وزرائها، ابتداء من شهر غشت وإلى غاية نهاية السنة، وذلك لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا”.
وأوضح بلاغ للمجلس توصل به موقع “كيفاش أنفو”، أن القرار يأتي في إطار ترسيخ روح التضامن والتآزر، والتي عبرت عنها، كافة شرائح المجتمع المغربي تحت قيادة الملك محمد السادس، يضيف نص البلاغ.
وتابع البلاغ ذاته، أن هذه المبادرة تدخل في إطار جهود التصدي لهذه الجائحة، والتي لازالت تستدعي المزيد من التعبئة الجماعية والانخراط بشتى الوسائل، من أجل التخفيف من الآثار الاقتصادية والاجتماعية التي خلّفها هذا الوباء.