
قال الفنان إيهاب أمير إنه لا يعيش أي علاقة عاطفية في الفترة الحالية.
إيهاب أمير كشف، في دردشة مع موقع “كيفاش تيفي”، ستنشر يوم غد السبت (7 أكتوبر)، أن أغنية “ما درنا والو” هي الأقرب إلى قلبه.
وأكد صاحب أغنية “وحدة وحدة” أنه “ما كيتقلقش دغيا”.

قال الفنان إيهاب أمير إنه لا يعيش أي علاقة عاطفية في الفترة الحالية.
إيهاب أمير كشف، في دردشة مع موقع “كيفاش تيفي”، ستنشر يوم غد السبت (7 أكتوبر)، أن أغنية “ما درنا والو” هي الأقرب إلى قلبه.
وأكد صاحب أغنية “وحدة وحدة” أنه “ما كيتقلقش دغيا”.
عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة