• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الثلاثاء 07 نوفمبر 2023 على الساعة 16:30

إنفانتينو: بطولة السوبر الإفريقي رائعة!

إنفانتينو: بطولة السوبر الإفريقي رائعة!

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، بمسابقة كأس السوبر الإفريقي.

ووصف إنفانتينو النسخة الأولى للدوري الإفريقي بـ”الرائعة”، إذ كتب في تدوينة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، إن “لقد كانت البطولة الإفريقية الجديدة، مشهدا رائعا، فمباراة ذهاب النهائي لم تكن مختلفة عن باقي المباريات الرائعة للبطولة”.

وأضاف “أود أن أشكر الاتحاد الإفريقي (كاف) ومنظمي دوري السوبر الإفريقي على إقامة هذه المنافسة الرائعة، التي ستساهم في التنمية المستدامة والشمول المالي عبر القارة الإفريقية”.

يذكر أن نهائي البطولة جمع الوداد الرياضي بصن داونز الإفريقي، إذ حسم الفريق الأحمر مباراة الذهاب لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد.
وستقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل (12 نونبر)، في بريتوريا.