عقد لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جرمان، ندوة صحفية قبل الرحلة التي سيقود فيها الفريق إلى مدينة مارسيليا لمواجهة الأولمبيك، مساء اليوم الأحد (21 شتنبر)، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.
وفي إجابته عن سؤال حول استمرار الدولي المغربي أشرف حكيمي في حمل شارة نائب القائد، رغم وضعيته القضائية، اختار المدرب الإسباني عدم الدخول في تفاصيل الموضوع، مكتفيا بالقول: “سأجيب كما أفعل دائما عند طرح موضوع القادة. لميسبق لي أن اخترت القادة، فاللاعبون هم من يقررون من يمثلهم“.
وأضاف إنريكي: “ألا تعرفون من هم القادة؟ هذا غير لائق. القائد الأول للفريق هو ماركينيوس“.
ووسط متابعة قضيته في فرنسا، يواصل حكيمي رحلته مع باريس سان جيرمان، بينما يزداد الضغط الإعلامي حوله، إذ يحاول البعض ربط ملفه القضائي بأدائه الرياضي، خصوصا مع المنافسة القوية على جائزة الكرة الذهبية هذا العام ضد زميله عثمان ديمبلي.